منتديات اليمن والفجرالجديد
..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ   Ooouso10

..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ   Ooouso10

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سياسي ثقافي اجتماعي ادبي فكاهي / ادب وابداع / نقاش المواضيع الساخنه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نورتي في حرم متديات اليمن والفجر البعيد

..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبادي

..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ   Empty
مُساهمةموضوع: ..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ    ..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ   I_icon_minitimeالسبت يونيو 30, 2012 10:30 am

ألـــــــــســـلأ ـــم عــلــيــكــم ورحـــمـــة ألله وبــركـــأإآتـــه
انا عبـــأإآد ــي من اليمن من ريمه ارجو الترحيب بي كــ : عضواً جديد في منتديات اليمن و الفجــر الــبــ ع ـــيدّ
تقبلو خالص تحيـــأإآ تــــــي عبد الله الشماري
يمنيه بخطوه ملكيه
مشرفه عامه
مشرفه عامه
يمنيه بخطوه ملكيه

مُساهمةموضوع: رد عبااااااااااااااااااااااادي    ..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ   I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:24 am

عبادي كتب:
انا عبـــأإآد ــي من اليمن من ريمه ارجو الترحيب بي كــ : عضواً جديد في منتديات اليمن و الفجــر الــبــ ع ـــيدّ

هااااااااااااي عـَُـَـَُُـَُـَُـَُ دي ـَُـَُـَُبٍِا و ..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ   3807199451 يا اهنين نورت المنتدى اخوي

كـــــ ..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ   4227232154 ــــفك عســــ ..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ   2256635359 ــاك Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed بجد المنتدى بنور بوجودك وانشاء الله نشووووووووووووف جديدك ها انت معي ولا مش معي هههههههه يارب تبدع

..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ   4227232154
عبد الله

مُساهمةموضوع: رد: ..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ    ..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ   I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 13, 2012 7:09 am

الغااااااااااااااااااااااليه انا نسيت حسابي الي بسم عبادي لو سمحتي ابي لو تقدري انتي او الاخ صالح راسم غلاه ابي الحساب مالي يرجع الله يخليكم
راسم غلاك
Admin
راسم غلاك

مُساهمةموضوع: رد: ..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ    ..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ   I_icon_minitimeالخميس فبراير 07, 2013 11:09 am

يمنيه بخطوه ملكيه كتب:
عبادي كتب:

هااااااااااااي عـَُـَـَُُـَُـَُـَُ دي ـَُـَُـَُبٍِا و ..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ   3807199451 يا اهنين نورت المنتدى اخوي

كـــــ ..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ   4227232154 ــــفك عســــ ..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ   2256635359 ــاك Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed بجد المنتدى بنور بوجودك وانشاء الله نشووووووووووووف جديدك ها انت معي ولا مش معي هههههههه يارب تبدع

..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ   4227232154

هلا وغلا عبٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍــٍـٍـٍـٍـدالله
..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ   990297301 نورت المنتدى والمنتدى منور بنورك يالغالي

عبااااااادي كيفك اخبارك يالدووب ما عاد اشوفك ولكن قبل هذا وذاك بدي اطلب منكم ان تعذروني لعدم تواجدي وبدي تعرفو شو هو السبب / انا انتقلت الى محافظة حضرموت صحاري حضرموت
والنت بعيد للغايه عني بيني وبين النت اكثر من 60 كيلو متر
عموما اهلين وسهلين اخي عبدالله نورت المنتدى وانشاء الله ان تطلق لقلمك العنان
وتحيااااااااااااااااتي لكم جميعا
https://anadare.alafdal.net

..~ًٌٍُعًٌٍُّ ــــــبــــأإآد ــيًٍّ
صفحة 1 من اصل 1