منتديات اليمن والفجرالجديد



منتديات اليمن والفجرالجديد

سياسي ثقافي اجتماعي ادبي فكاهي / ادب وابداع / نقاش المواضيع الساخنه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

نورتي في حرم متديات اليمن والفجر البعيد

شاطر | 
 

 موقع مقرب من نجل هادي يكشف حقيقة انتقال الحكومة إلى عدن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راسم غلاك
Admin
avatar

عدد المساهمات : 481
تاريخ التسجيل : 01/05/2010
العمر : 29
الموقع : Hzermot

مُساهمةموضوع: موقع مقرب من نجل هادي يكشف حقيقة انتقال الحكومة إلى عدن   الخميس ديسمبر 25, 2014 11:04 am

li#taw0


}




li#taw0 {    body > table:nth-child(3) > tbody > tr:nth-child(3) > td > table > tbody > tr > td:nth-child(1) > table:nth-child(11) > tbody > tr > td > div:nth-child(2) > span.st_facebook_hcount > span > span > span.stMainServices.st-facebook-counter



                          element.style {

}


Inherited from table



user agent stylesheet
table {


}





موقع مقرب من نجل هادي يكشف حقيقة انتقال الحكومة إلى عدن

يمنات - صنعاء
قال موقع مقرب من نجل الرئيس هادي، إن مصدر حكومي وصفه بـ"الرفيع" عن انتقال رئيس ووزراء حكومة الكفاءات الى العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن.
و نقل موقع "اليمن الاتحادي" عن المصدر نفيه، لـ"الأنباء التي تناقلتها بعض مواقع الانترنت" عن توجه الدولة لإعلان عدن عاصمة سياسية جديدة لليمن خلافا للعاصمة صنعاء بسبب سيطرة الحوثيين عليها..
و اكد المصدر بأن صنعاء ستظل العاصمة السياسية ونبض اليمن الاتحادي الجديد, وان ما تردده تلك المواقع عبارة عن ارهاصات ومكايدات اعلامية بعيدة عن الواقع.
و حسب الموقع، أشار المصدر إلى ان الهدف من انتقال الحكومة الى جنوب اليمن وعقد اجتماعاتها ومزاولة اعمالها ومهامها في عدن للإشراف والمتابعة لتنفيذ المشاريع المتعثرة والعمل على انجازها و اعادة تأهيل مدينة عدن كعاصمة اقتصادية وتجارية ومنطقة حرة والنهوض بواقعها في شتى الجوانب للحاق بركب المناطق التجارية الحرة في المنطقة لتكون رافدا هاما وكبيرا للاقتصاد الوطني.





اما بالنسبه لما تنشره تلك المواقع من اكاذيب  فهي متفننه في سياغة الاكاذيب  وزرع الفتنه   هي مواقع مأزومه  مواقع مفلسه سياسيا واخلاقيا  وتلك المواقع معروفه لمن تعمل ولصالح من تسعى لنشر الاكاذيب  وبث الفرقه   وزرع الفتنه  والفتنه الطائفيه  .. وهل هناك غير المواقع التابعه  لزعيم العصابات على صالح وتجله احمد علي  بايع الدين والارض  خاين الوطن  والشعب تاريخ اسود ........؟ وفي ما يخص مدينة عدن العاصمه الاقتصاديه  ..... ماالمشكله حتى وان تحولت الى عاصمه سياسيه  ما المشكله في ذالك  .... اليست عدن مدينه يمنيه .... ام انها  مستورده .....؟ من الطبيعي جدا  ان حصل مثل هذا  بل شيئ جميل جدا  ف عدن مدينه جديره لان تكون عاصمه سياسيه واقتصاديه ...... فقط اصحاب النفوس الضعيفه والمصالح الضيقه  من يريدون ان يستثمرو مثل هذه الاخبار  لقضاء مصالح  شخصيه انتقاميه  .... من جهات  او افراج معينون  ...؟ وهذا نعرفه جميعا من هم اصحاب هذه المصالح الضيقه الذي لم يفكرو في وطن وشعب ولو لمره واحده في حياتهم .......؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anadare.alafdal.net
 
موقع مقرب من نجل هادي يكشف حقيقة انتقال الحكومة إلى عدن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اليمن والفجرالجديد :: القسم العام :: الاخبار اليمنيه :: صحافه وصحفين ونشطاء ساسين-
انتقل الى: