منتديات اليمن والفجرالجديد



منتديات اليمن والفجرالجديد

سياسي ثقافي اجتماعي ادبي فكاهي / ادب وابداع / نقاش المواضيع الساخنه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

نورتي في حرم متديات اليمن والفجر البعيد

شاطر | 
 

 خواطر متفرقه لكنها لذيذه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راسم غلاك
Admin
avatar

عدد المساهمات : 481
تاريخ التسجيل : 01/05/2010
العمر : 29
الموقع : Hzermot

مُساهمةموضوع: خواطر متفرقه لكنها لذيذه   الثلاثاء مارس 12, 2013 12:43 am

مؤلم ﺎن تفهمني بِ طريقهہَ خاطئهہَ ،
في ﺎلوقت ﺎلذيّ ﺎتمنىَ ﺈسعادك فيهہَ





. الحياة لھا نھاية ♡
سواء ضحكتَ أو بكيتَ ♥
فلا تحمَل نفسگ همۆمَا
لنَ تستفيد منها .




مالي غني عنك ترااك انت
دنيااي لحظهہ بدونك والله ياهي
مملهہ








نصف ﺎلرﺎحہ عدم مرﺎﻗﺑۃ ﺎلآخرين
ۆ نصف ﺎلأدب :
عدم ﺎلتدخل في ما لا يعنيک
ۆ نصف #ﺎلحكمہ :
ﺎلصمت ♡







ذا كان الإعتذار ثقيلاً على نفسك .. فتذكر أن الإساءة على نفوس الأخرين أثقل !"









انا مقصره في الإطمئنان على بعض صديقاتي والسؤال عنھم ،مقصره في ان اجعل نفسي قريبه منھم ،لكن احمل الكثير من الحب في قلبي لكم ♡'

وَخآلقي آحمل لكم آلكثير ♥♥♥*







بكيتُ وحدي ، ضحكتُ وحدي ، تحركتُ وحدي ، عبرت الطرقاات وحدي ، مرضتُ وحدي ! فلماذا ابكي حينما ارئ الفُراق /..♡









أجوآء آلصباح لحظآت رآئعة

ترون فيہآ آلجمال بشكل مختلف،
تحتآج منا فقط لصفاء بآل وآبتسامة
وآذكار تحصّننا وبك أصبحنا يا الله
صباح السعادة والخيرات . ♡










♥....

وأنت معي لا افتقدد أحد .. لاانتظر أحد
ولا أريد أحدا ..ف انت جميع الكون
ب النسبہ لي ♥*









صباح ﺟدﯾد ! ♡
ﯙ ٱﻣﻟنا ﺑالله ﯾزﯾد
ا̄ﻟﻟھم.. ♡
أصبحنا ﺑﻣا ﯾﺳرﻧأ.
ﯙﮜف ﻋﻧأ ﻣا ﯾﺿرنا ♥








خرافي هذا اللّيل يُوجد بِہ ملل ، وَ كثير من الأشواق ،.وَمعَ العِٺمة وَ الججو الہادئ يأٺي الحَنين ♡̷̷̷̷̷̷̷





أحياناً يَتوجّبُ عَليِنا أن نكُونَ لَطيفين بِالرّدِ عَلى الغُرباء فَهُم لَيسُوا عَلى علم بِظرُوفك وخاصّہً عِندما تَكون بِمزاج سَيئ









لا يُعاب المرءُ على فقرهِ ولاَ قُبحِ شكلهِ،فَ ليس لهُ فيّ ذلِك حول ولاَ قوّة، إنمَا يُعاب عليهِ ؛قبح لسانهِ ودنَاءة أخلاقه"






لحظات مؤلمههَ عندمآآ تشعرَ آنكك في آليوم بآلحاجةة آلي آلبكآآء ۈ ترمي نفسككَ بآحضان سريرككَ وتحتضن وسادتكك وتتعمق في بكآآئكك آلى أن يؤلمكك رأسكك بشدهَ فتصمت ،




ﺍﻇﻦ ﺇﻥ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﺍﺻﺒﺤﻮ ﺑﺤﺎﺟﮧ ﻟﻠﺘﺠﺎﻫﻞ ﻟﻴﻨﻈﺮﻭﺍ ﻛﻢ ﻛﺎﻥ ﺍﻫﺘﻤﺎﻣﻨﺎ ﺑﻬﻢ ﺟﻤﻴﻼ





كلَ دقَيقـه “ من عمرنا “ أنَفْاسّ لاتعود فلَتكنْ لأنفْاسك حّلاوة الإستغفار أستغفرالله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه





صباحكمَ سعَادھہ ﻣن رب كريممَ ﺎن طلبٺہَ ﺎكرمَک وﺎن ﻋصَيٺہ ﺎمهَلک وﺎن ﺎستغفرتہَ غفَر ﻟک فاسٺغفَروا ﻣ̵ن كان فوَق ﺎﻟعرش مَلک ♡♡♡






عجبت من بشر ؛ يبطنونَ عكسَ مايظهرونهٌ لكَ ، يجيدونَ فنَ تزيفٌ الأقنعهَ و لا أَحد يساويهمَ بخلقَ الأكاذيبَّ و النفاقً المقيت




انت وهي
هل تعرفون المستحيل .....
الاجابه
...
...


...
اكيد.؟
اذا فأنا من المستحيل ان اتغير على شخص ما الا وقد رايت منه
مالا اتوقعه ؟



طيب اذا كنت تحبني فربما احبك انا ايضا ولكن ......!!اذا كنت تكرهني ؟
؟
؟
؟
؟
يقول المثل الكراهيه لاتقتل سوا قلب صاحبها؟[center]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anadare.alafdal.net
 
خواطر متفرقه لكنها لذيذه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اليمن والفجرالجديد :: القسم العام :: منتـٍٍِِِـٍِـٍِـٍـٍِِـٍِـٍـٍِـٍِـٍِـٍِـِـٍِـٍـٍِـٍِـٍِـٍِـِ«««♥Ž♫╬«««««ـٍِـِدخواطر متفرقه-
انتقل الى: