منتديات اليمن والفجرالجديد



منتديات اليمن والفجرالجديد

سياسي ثقافي اجتماعي ادبي فكاهي / ادب وابداع / نقاش المواضيع الساخنه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

نورتي في حرم متديات اليمن والفجر البعيد

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راسم غلاك
Admin
avatar

عدد المساهمات : 481
تاريخ التسجيل : 01/05/2010
العمر : 28
الموقع : Hzermot

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه    الأربعاء فبراير 04, 2015 1:08 am

lol!
 اميره باخلاقي  ... امين يارب بس من هذه الفوائد لالالا دخيلك  
نورتي المنتدى  واستنارت حروفه بنورك وقدووومك 
تسلمي لنا ياغاليه 
ودمتي بكل ود ..؟ 


بالله عليش قد هذا قرلرجل وين يروح بحاله   
هههههههههههههههههههههههههههههههههه 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anadare.alafdal.net
اميره باخلاقي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 02/02/2015

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه    الإثنين فبراير 02, 2015 9:05 am

هههههههههههههههههههه الله يكثر من فوائدنا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*الوقيع*
[center]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راسم غلاك
Admin
avatar

عدد المساهمات : 481
تاريخ التسجيل : 01/05/2010
العمر : 28
الموقع : Hzermot

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه    الأحد يونيو 24, 2012 5:45 am

من يعتقد ان الزوجه النكديه ليس لها فوائد فهو مخطئ , ولكن دعونا نرا ونكتشف مميزاتها الفريده :
1-تجعل لسانك رطبا بذكر الله طوال اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
2- غض البصر : الشعور بالكره لصنف النساء )
3-صلة الرحم: على طول هربان عند امه )
4- المحافضه عل الوزن : دائما نفسه مسدوده عن الاكل وان كانت ززوجته منم النوع النكدي المتأصل فسيصبح من العظماء لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشه بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش فيها الناس ويثبت المثل القائل وراء كل عظيم امرأة)...؟






[center][color=red]نهاية الزوجه النكديه[/color][/center]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anadare.alafdal.net
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اليمن والفجرالجديد :: القسم العام :: الحوار المفتوح-
انتقل الى: